الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 بايرن يستهل دفاعه عن اللقب في الدوري الالماني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الروك

avatar

عدد الرسائل : 144
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 22/03/2007

مُساهمةموضوع: بايرن يستهل دفاعه عن اللقب في الدوري الالماني   الأحد مارس 25, 2007 10:01 am

بايرن يستهل دفاعه عن اللقب في الدوري الالماني













سجل روي ماكاي هدفا في الدقيقة 24 واضاف زميله باستيان شفاينشتايجر هدفا ثانيا في الدقيقة 55 ليفوز فريقهما بايرن ميونيخ على ارضه 2-صفر يوم الجمعة على بروسيا دورتموند في اول مباراة بالدوري الالماني الجديد ضمن مساعي بايرن الدفاع عن اللقب وسجل المهاجم ماكاي هدفه بتسديدة من حافة منطقة الجزاء اما شفاينشتايجر فتلقى تمريرة من زميله في المنتخب فيليب لام ليسكن الكرة شباك الخصم.


وفاز بايرن الموسم الماضي ببطولتي الدوري والكأس مثلما جمع بينهما في الموسم السابق له. وسنحت للفريق عدة فرص في الشوط الاول لم يحسن استغلالها.

واحتل دورتموند المركز السابع في الموسم الماضي وخسر جهود لاعبه سيباستيان كيل في الدقيقة 19 من المباراة للاصابة.

ولعب حارس المرمى الالماني المخضرم اوليفر كان الذي ينتمي الى نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري المحلي المباراة رقم 500 في البطولة المحلية يوم الجمعة عندما تولى حراسة مرمى فريقه في مباراته الاولى في الموسم الجديد امام بروسيا دورتموند.

ولعب كان (37 عاما) مباراته الاولى في الدوري المحلي في 1987 مع فريق كارلسروهه. وكانت البداية غير مبشرة اذ خسر كارلسروهه صفر-4 امام كولونيا في هذه المباراة.

وانضم كان الى بايرن ميونيخ في 1994 وفاز مع الفريق بدوري الابطال الاوروبي مرة واحدة وببطولة دوري المانيا سبع مرات كما حصل خلال هذه المدة على لقب افضل لاعب في المانيا مرتين.

واعتزل كان اللعب على المستوى الدولي بعد نهائيات كأس العالم الاخيرة التي استضافتها بلاده وفازت بها ايطاليا في وقت سابق من العام الحالي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بايرن يستهل دفاعه عن اللقب في الدوري الالماني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم اصحاب الرياضه :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: