الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 

أنـــــــــ من ـــــــــــــ أنا ــــــــــــــا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الخيال الحزين

مُساهمةموضوع: أنـــــــــ من ـــــــــــــ أنا ــــــــــــــا   الإثنين مارس 26, 2007 4:43 am

من انـــــــــا انا من انا انا حطام انسان بل بقايا حطام انا شريد ضائع انا حس بلا روح انا شيىء بلا شيىء فلقد كتب على القدر الحزن والدموع والاوهام حزنى يطاردنى فى كل مكان مثل مطاردة الاشباح للأنسان فاقد تعودت على الن كل شيىء جميل يسلب منى ولكن
من انا انا شخص بسيط ليس بجبار وليس بعنيد اضحك من حركات طفل جديد وعلاقاتي في كل يوم تزيد افرح من كل قلبي واكون سعيد اذا عمل صديقي في حياته شي جديد واحزن كثيرا واكثر من حزن قلبي اذا عمل شي قبيح اسمع عن الحب والغرام وصاحبه لاينام يسهر اليل وهو في حب وهيام وافكار وهواجيس واوهام وا ضحك بصوت عالي من الذين يعيشون الغرام واخاطبهم انكم في غفلة ونيام وفجاه جاءني وقت غريب تعرفت على شخص عجـــيب احسست بقلبي وهوفي خفقان شديد اسعد بهتافي معه ترجف يدي لاعرف الكلام اخاطب نفسي اتجاهل اهلي اغضب من شي بسيط وفجأه اعطاني قلبه واعطيته حبي واسكنني قلبه واهديته عقلي فسعدت بلحظاتي معه كنت شخصا ثاني وهو بجانبي يراودني من حينا الى اخر خياله الباهر اعطيته المفاتيح لقلبي والاقفال امنته على كنز ثمين على قلبي المسكين هفوت لحظات وانا مع ذكراتي القديمه وتذكرت اصحاب الغرام وفجاه . . . رحل لا اعلم الى اين ولكن توقعته في الذاكره بينما انا اجول في اعماق حبنا الشريف اضاع المفتاح بعد قفل باب قلبي وفجاه اذا بي وانا ارتطم بقارب الخيال ضننت نفسي انني معه ولكني بتت مهموما بسبب اختفائه . . . اردت منه الالتفات لكنه رحل بكامل قواه اسرع فاسرع وتلاشى مع السراب اضناني فراقه عاتبت قلبي على ضياعه لكن هل يفيد الندم؟! ذهب عقلي تشتت افكاري بت يتيم الفراق اسرتني عيونه الدافئه قتلني حبه العفيف لم يمهلني حتى اودعه من انا الان لم اجد الجواب!!!!!!!
الخيال الحزين
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد

مُساهمةموضوع: رد: أنـــــــــ من ـــــــــــــ أنا ــــــــــــــا   الإثنين مارس 26, 2007 7:30 am

شكراااااااااااااااااااااا يامحمد على الموضوع
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

أنـــــــــ من ـــــــــــــ أنا ــــــــــــــا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1